09/10/2018

جمعية الشارقة التعاونية تبرم مذكرة تفاهم مع ” ساند “

saned
أبرمت جمعية جمعية الشارقة التعاونية اتفاقية تعاون مع شركة أبليونا سام لإدارة المرافق (ساند)، وهي عبارة عن شراكة استراتيجية بين شركة أبليونا إتش أس جي الألمانية الرائدة في مجال إدارة المرافق والطاقة، وشركة الشارقة لإدارة الأصول القابضة الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها سعادة سلطان الكتبي الرئيس التنفيذي ل”ساند”، والوفد المصاحب له، بحضور سعادة ماجد سالم الجنيد مدير عام جمعية الشارقة التعاونية ومديري الإدارات، حيث تقدم شركة ساند العديد من الخدمات الفنية والتقنية بما في ذلك استراتيجيات إدارة الطاقة ومبادرات الاستدامة التي تهدف إلى الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه.
كما توفر شركة ساند خدمات إدارة المرافق المتكاملة إلى جانب تقديم خدمات التنظيف والأمن والحراسة بأعلى معايير الجودة وفق المواصفات العالمية.
وثمنت إدارة الجمعية العليا جهود شركة ساند وسعيها الدائم إلى الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة في مجال إدارة المرافق والطاقة، من خلال كوادرها المؤهلة وأنظمتها المتطورة، وأكدت أهمية الشراكة بين جمعية الشارقة التعاونية وساند في تطبيق المعايير العالمية في مجال إدارة فروع الجمعية ومشاريعها.
ووصل عدد فروع الجمعية إلى 32 فرعاً، ومتجراً إلكترونياً تقدم خلالهم الخدمة الراقية لسكان الإمارة والمقيمين عليها، بأحدث التقنيات، حيث تعمل سنوياً على تطوير إجراءات و سياسات العمل لديها بما يتوافق مع أحدث معايير الجودة العالمية، ومن أهم البرامج التي تم تطبيقها وإضافتها إلى نظام العمل في الجمعية، تطبيق برامج نظام (ساب)، الذي يساعد على ربط جميع الإدارات بالمعلومات ويسهل الحصول عليها واستخراج نتائج تحليلية واقعية تساعد على تطوير خطط العمل والبنية التحتية، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للخطوات الناجحة التي حققتها في تنفيذ عدة مشاريع لتطوير الأنظمة الإدارية والتكنولوجية.